جريدة مصر اليوم الجديده
جريدة مصر اليوم الجديده
جريدة مصر اليوم الجديده
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
جريدة مصر اليوم الجديده

جريده - اجتماعيه - ثقافيه - سياسيه -رياضيه - تهتم بكافة نواحى المجتمع
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخول  

محافظ الغربية يتابع الاستجابة الفورية لشكاوى مبادرة الغربية بتتغير بيكم Zad10

محافظ الغربية يتابع الاستجابة الفورية لشكاوى مبادرة الغربية بتتغير بيكم Na5el10

محافظ الغربية يتابع الاستجابة الفورية لشكاوى مبادرة الغربية بتتغير بيكم Aa_aaa20

محافظ الغربية يتابع الاستجابة الفورية لشكاوى مبادرة الغربية بتتغير بيكم Oa_aaa10

محافظ الغربية يتابع الاستجابة الفورية لشكاوى مبادرة الغربية بتتغير بيكم 74632510

محافظ الغربية يتابع الاستجابة الفورية لشكاوى مبادرة الغربية بتتغير بيكم Aocio10

محافظ الغربية يتابع الاستجابة الفورية لشكاوى مبادرة الغربية بتتغير بيكم Cinnab10
محافظ الغربية يتابع الاستجابة الفورية لشكاوى مبادرة الغربية بتتغير بيكم E3lan11

 

 محافظ الغربية يتابع الاستجابة الفورية لشكاوى مبادرة الغربية بتتغير بيكم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
admin
Admin



المساهمات : 29018
تاريخ التسجيل : 07/10/2017
العمر : 64
الموقع : الغربيه

محافظ الغربية يتابع الاستجابة الفورية لشكاوى مبادرة الغربية بتتغير بيكم Empty
مُساهمةموضوع: محافظ الغربية يتابع الاستجابة الفورية لشكاوى مبادرة الغربية بتتغير بيكم   محافظ الغربية يتابع الاستجابة الفورية لشكاوى مبادرة الغربية بتتغير بيكم Emptyالخميس نوفمبر 09, 2023 8:55 pm

الغربية - حسنى الجندى

أكد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية حرص المحافظة على الاهتمام بالخدمات المقدمة للمواطنين والعمل على حل الشكاوى المقدمة منهم وتلافي أسبابها، بالتنسيق مع المديريات الخدمية بالمحافظة.
في إطار تنفيذ توجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي بتفعيل كافة آليات التواصل مع المواطنين بالمحافظات والاستماع إلى مشكلاتهم ومطالبهم وسرعة الرد عليها وحلها بما يحقق رضا المواطنين عن كافة الخدمات المقدمة إليهم.
وأضاف محافظ الغربية أن المحافظة تسعى إلى الارتقاء بمستوى الخدمات الإلكترونية التي تقدمها للمواطنين وخاصة في الرد على الشكاوى محافظ الغربية يتابع الاستجابة الفورية لشكاوى مبادرة الغربية بتتغير بيكم Aooo350
حيث يتم تلقى وفحص وتوجيه جميع الشكاوى والرد عليها إلكترونيا من خلال الواتس آب تيسيرا على المواطن ومتابعتا لمشكلاته وحلها أولا بأول وتماشيا مع روح التكنولوجيا المتطورة.
وأشار رحمي إلى أن هناك متابعة يومية لشكاوى المواطنين وأن المحافظة لا تدخر جهدا في حلها. مأكدا على حرص المحافظة على الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وتقديم الخدمة بشكل أسرع وأدق.
جاء ذلك خلال متابعته للاستجابة الفورية لشكاوى أحد المواطنين بوجود عطل في عمود كهرباء بشارع كيمدار حي اول المحله والتي تم استقبالها وحلها على الفور عن طريق مبادرة الغربية بتتغير بيكم ، والتي يمكن التواصل بها وذلك من خلال الأرقام التالية عبر خدمة رسائل الواتساب لاستقبال الشكاوى المختلفة: 01550502834 01550502837-
01550502836-
ويرفق مع الشكوى: الاسم والرقم القومي رقم الموبايل للمتابعة- أي صور مرفقة للشكوى. وسيقوم الفريق باستقبال الشكاوى إلكترونيا وإرسالها للجهات المختصة لبحثها ومتابعتها والرد على المواطنين إلكترونيا من خلال نفس الأرقام في أسرع وقت.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://masrelyoomelgededa.yoo7.com
 
محافظ الغربية يتابع الاستجابة الفورية لشكاوى مبادرة الغربية بتتغير بيكم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» محافظ الغربية يتابع الاستجابة الفورية لشكاوى مبادرة الغربية بتتغير بيكم
» محافظ أسيوط يكرم فريق عمل مبادرة "صوتك مسموع" لمجهوداتهم في تسريع الاستجابة لشكاوى المواطنين
» تنفيذاً لتوجيهات محافظ المنيا مراكز المحافظة تواصل جهودها في تحسين مستوى الخدمات والاستجابة الفورية لشكاوى المواطنين
» مع بدء انطلاق مبادرة رئيس مجلس الوزراء لتخفيض أسعار السلع الأساسية - محافظ الغربية يتابع تطبيق مبادرة خفض السلع الأساسية بالاسواق
» محافظ الغربية يتابع انطلاق فعاليات مبادرة التعليم حياة

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
جريدة مصر اليوم الجديده :: محافظـــــــــــــــــــات :: محافظات-
انتقل الى: