جريدة مصر اليوم الجديده
جريدة مصر اليوم الجديده
جريدة مصر اليوم الجديده
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
جريدة مصر اليوم الجديده

جريده - اجتماعيه - ثقافيه - سياسيه -رياضيه - تهتم بكافة نواحى المجتمع
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخول  

منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة بالشرقية تستجيب لـ (2538) شكوى  Zad10

منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة بالشرقية تستجيب لـ (2538) شكوى  Na5el10

منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة بالشرقية تستجيب لـ (2538) شكوى  Aa_aaa20

منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة بالشرقية تستجيب لـ (2538) شكوى  Oa_aaa10

منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة بالشرقية تستجيب لـ (2538) شكوى  74632510

منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة بالشرقية تستجيب لـ (2538) شكوى  Cinnab10
منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة بالشرقية تستجيب لـ (2538) شكوى  E3lan11

منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة بالشرقية تستجيب لـ (2538) شكوى  Oi_aa10
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأكثر نشاطاً
تكريم السيدات الحاصلات على وثيقة أمان
اللواء محمود شعراوي : 2 مليار جنيه تمويل إضافي لرفع كفاءة 197طريق في 12 محافظة
الميادين العامة بحي شرق شبرا الخيمة في حلة جديدة
رئيس حى اول المحلة الكبرى يتابع عمليات رفع وشفط تجمعات مياة الامطار
أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
admin
منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة بالشرقية تستجيب لـ (2538) شكوى  Vote_rcapمنظومة الشكاوى الحكومية الموحدة بالشرقية تستجيب لـ (2538) شكوى  Voting_barمنظومة الشكاوى الحكومية الموحدة بالشرقية تستجيب لـ (2538) شكوى  Vote_lcap 
المواضيع الأخيرة

 

 منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة بالشرقية تستجيب لـ (2538) شكوى

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
admin
Admin



المساهمات : 31791
تاريخ التسجيل : 07/10/2017
العمر : 64
الموقع : الغربيه

منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة بالشرقية تستجيب لـ (2538) شكوى  Empty
مُساهمةموضوع: منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة بالشرقية تستجيب لـ (2538) شكوى    منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة بالشرقية تستجيب لـ (2538) شكوى  Emptyالأربعاء أكتوبر 02, 2024 7:17 pm



الشرقية - مرفت عبدالقادر


إستجابت منظومة الشكاوى الحكومية المُوحَّدة بمحافظة الشرقية ، لعدد (2538) شكوى وطلب خلال شهر سبتمبر الماضي .

وفى سياق متصل أكد المهندس حازم الأشمونى محافظ الشرقية حرصه الشديد على متابعة شكاوى المواطنين ومدى الإستجابة لها، والتواصل مع المواطنين ، موجهًا باستمرار العمل على حل ومتابعة الشكاوي عن طريق منظومة الشكاوي الحكومية، وتسجيل الشكاوى الخاصة بالمواطنين على الخط الساخن 16528 التابع لمجلس الوزراء، ومتابعة الشكاوى الخاصة بهم على الفور، مشيراً أن منظومة الشكاوى الحكومية المُوحَّدة التابعة لمجلس الوزراء تمثل إحدى الآليات المهمة لتنفيذ توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بالتواصل مع المواطنين، والاستماع إلى شكواهم و مطالبهم، منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة بالشرقية تستجيب لـ (2538) شكوى  Aaio297
والعمل على حلها، و الارتقاء بمستوى الخدمات وتحسين جودة الحياة لينعم بثمارها المواطن المصري.

كما أشار محافظ الشرقية إلى أهمية الإستجابة لشكاوى المواطنين الواردة من خلال مبادرة " صوتك مسموع " والتي أطلقتها وزارة التنمية المحلية برعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء ، لافتاً إلى أن المحافظة تلقت (48) شكوى خلال شهر سبتمبر الماضى من خلال المبادرة عن طريق رقم الواتس آب ( 01150606783 ) وتم الإستجابة لعدد (45) شكوى بمعدل إنجاز98% .

من جانبه أوضح الأستاذ وليد عبد الحميد مدير البوابة الإلكترونية ومنظومة الشكاوى الحكومية الموحدة بمحافظة الشرقية أنه يتم تلقي شكاوى المواطنين أولاً بأول عبر منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة لمجلس الوزراء https://www.shakwa.eg أو الخط الساخن ( 16528 ) أو من خلال تطبيق في خدمتك على الموبايل لنظامي Android & IOS، والبريد الإلكتروني لمنظومة شكاوى المحافظة shakwa@sharkia.gov.eg كما يتم تلقي شكاوى المواطنين من خلال الرقم الأرضى الخاص بمحافظة الشرقية 2333391– 055 (ثلاثة خطوط) ،وفاكس ( 2369134 /055 ) أو من خلال الرسائل على الفيس بوك : https://www.facebook.com/sharkiaportal.ar ويمكن للمواطنين إرسال شكواهم مدعومة بالصور عبر الواتس آب الرسمي للمحافظة ( 01270664666) ، مشيراً إلى أن منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة بمحافظة الشرقية تلقت وتعاملت مع (2583) شكوى وطلب خلال شهر سبتمبر الماضى ، من خلال البوابة الإلكترونية لمنظومة الشكاوى، وقنوات تلقى وتسجيل الشكاوى الأخرى وتمت الاستجابة لـ (2538) شكوى وطلب بنسبة (98%)، وفقاً لضوابط الفحص والمراجعة للشكاوى قبل توجيهها للجهات المختصة ، وجاري إستكمال مراجعة وفحص (45) شكوى وطلب، تمهيدًا لإتخاذ ما يلزم بشأنها.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://masrelyoomelgededa.yoo7.com
 
منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة بالشرقية تستجيب لـ (2538) شكوى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة بالشرقية تستجيب لـ (2087) شكوى خلال شهر مارس الماضي
» منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة بالشرقية تستجيب لـ " 1998" شكوى وإستغاثة خلال شهر يوليو الماضى
» منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة بالشرقية تستجيب لـ (3114) شكوى وطلب خلال شهر يوليو الماضي
» منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة بمحافظة الشرقية تستجيب لـ " 1640" شكوى وإستغاثة خلال شهر يناير الماضى
» منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة بمحافظة الشرقية تستجيب لـ " 76965 " شكوى وإستغاثة خلال الفترة من 1 / 9 / 2018 حتى نهاية شهر يونيو 2023

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
جريدة مصر اليوم الجديده :: محافظـــــــــــــــــــات :: محافظات-
انتقل الى: