جريدة مصر اليوم الجديده
جريدة مصر اليوم الجديده
جريدة مصر اليوم الجديده
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
جريدة مصر اليوم الجديده

جريده - اجتماعيه - ثقافيه - سياسيه -رياضيه - تهتم بكافة نواحى المجتمع

الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخول  

منى زكي  فيلم «رحلة 404» يتناول فلسفة الذنب والغفران.. وهاني خليفة مخرج كبير Zad10

منى زكي  فيلم «رحلة 404» يتناول فلسفة الذنب والغفران.. وهاني خليفة مخرج كبير Na5el10

منى زكي  فيلم «رحلة 404» يتناول فلسفة الذنب والغفران.. وهاني خليفة مخرج كبير Aa_aaa20

منى زكي  فيلم «رحلة 404» يتناول فلسفة الذنب والغفران.. وهاني خليفة مخرج كبير Oa_aaa10

منى زكي  فيلم «رحلة 404» يتناول فلسفة الذنب والغفران.. وهاني خليفة مخرج كبير 74632510

منى زكي  فيلم «رحلة 404» يتناول فلسفة الذنب والغفران.. وهاني خليفة مخرج كبير Aocio10

منى زكي  فيلم «رحلة 404» يتناول فلسفة الذنب والغفران.. وهاني خليفة مخرج كبير Cinnab10
منى زكي  فيلم «رحلة 404» يتناول فلسفة الذنب والغفران.. وهاني خليفة مخرج كبير E3lan11
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأكثر نشاطاً
تكريم السيدات الحاصلات على وثيقة أمان
اللواء محمود شعراوي : 2 مليار جنيه تمويل إضافي لرفع كفاءة 197طريق في 12 محافظة
الميادين العامة بحي شرق شبرا الخيمة في حلة جديدة
رئيس حى اول المحلة الكبرى يتابع عمليات رفع وشفط تجمعات مياة الامطار
أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
admin
منى زكي  فيلم «رحلة 404» يتناول فلسفة الذنب والغفران.. وهاني خليفة مخرج كبير Vote_rcapمنى زكي  فيلم «رحلة 404» يتناول فلسفة الذنب والغفران.. وهاني خليفة مخرج كبير Voting_barمنى زكي  فيلم «رحلة 404» يتناول فلسفة الذنب والغفران.. وهاني خليفة مخرج كبير Vote_lcap 
المواضيع الأخيرة

منى زكي فيلم «رحلة 404» يتناول فلسفة الذنب والغفران.. وهاني خليفة مخرج كبير

كاتب الموضوعرسالة
admin
Admin

المساهمات : 27855

منى زكي  فيلم «رحلة 404» يتناول فلسفة الذنب والغفران.. وهاني خليفة مخرج كبير Empty
مُساهمةموضوع: منى زكي فيلم «رحلة 404» يتناول فلسفة الذنب والغفران.. وهاني خليفة مخرج كبير   منى زكي  فيلم «رحلة 404» يتناول فلسفة الذنب والغفران.. وهاني خليفة مخرج كبير Emptyالجمعة يناير 26, 2024 6:21 pm

كتبت - شيماء اسعد
تحدثت الفنانة منى زكي عن فيلمها الأحدث في دور العرض وهو فيلم «رحلة 404»، وذلك خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «أسرار النجوم» مع إنجي علي عبر إذاعة «نجوم إف.إم» وقالت منى زكي عن مخرج العمل هاني خليفة: «مخرج كبير جدا وبحبه أوي على المستوى الإنساني والفني وبيركز في التفاصيل والنتيجة النهائية للعمل هي رؤيته في الدور والفيلم، صحيح كان معانا ورق مكتوب حلو أوي لمحمد رجاء لكن هاني خليفة له رؤية مميزة وتدخله في أداءنا كممثلين هو الذي أخرج الشحنة القوية دي وأنا بحبه وأتمنى ما يقعدش في البيت والوسط بيفتقده».

وعن رأي زوجها الفنان أحمد حلمي في العمل، قالت: «حلمي مبسوط من الفيلم جدا ومبسوط بيه ومعجب جدا وهو راجل محترم، وهو من أول ما منى زكي  فيلم «رحلة 404» يتناول فلسفة الذنب والغفران.. وهاني خليفة مخرج كبير Aao_ao12
اتجوزنا بيساند وبيفهم يعني إيه المرأة بتكون متضايقة من حاجة وهو بيحب ينصر المرأة بشكل عام، والطريقة اللي بيتعامل بيها مع مامته وأخته بيبين احترامه».

كما تحدثت عن الفلسفة وراء فكرة الفيلم، وقالت: «ربنا الأعظم مننا كلنا بيغفر فالمفروض الناس كمان لا تحكم عليكي ولا تصدر أحكام يعني هذه وجهة نظري والفلسفة من ورا الفيلم تدور حول فكرة الذنب وإحساس الشخص بالذنب وتساؤلاته جواه هل هيتغفر له ولا لا، وأنا في الحقيقة طبعا بغفر وأكيد بتمنى أي حد غلطت في حقه يغفر لي، وأنا مع إني أغفر ويتغفر لي».

وعن التأجيلات التي شهدها الفيلم على مدار السنوات الماضية، قالت: «أكيد كنت قلقانة القلق الطبيعي والقصة عندي من 2013 وإحنا ابتدينا نصور من 3 سنين وخلصناه على طول، بس ما كنتش متوترة لكن كان نفسي الفيلم يفضل على مستواه ورغم اللي حصل فضل على مستواه
https://masrelyoomelgededa.yoo7.com

منى زكي فيلم «رحلة 404» يتناول فلسفة الذنب والغفران.. وهاني خليفة مخرج كبير
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» مخرج فيلم "إخفاء صدام حسين" من مهرجان البحر الأحمر: "تجربة لا أتمنى تكرارها"
» ميرهان حسين تكشف كواليس مسلسل «الذنب» مع هاني سلامة
» استمرار ازامات أندية شمال سيناء واتحاد الكرة يبحث عن مخرج
»  الأربعاء المقبل عرض فيلم «وش في وش» في دار الأوبرا
» هبة عبد الغني عن فيلم "وش في وش": لذيذ قوي هتنبسطوا لما تشوفوه